vendredi 10 octobre 2008

اياك ان تتصوري

اياك ان تتصوري اني افكري فيكي
.. تفكير القبيلة بالسرير...
واريد ان تتحولي حجرا اطارحه الهوى
...واريد ان امحو حدودك في حدودي...
انا هارب من كل ارهاب
يمارسه جدودك او جدودي
انا هارب من عصر تكفين
النساء وعصر تقطيع النهود..
فضعي يديك كنجمتين على يدي,
..فانا احبك كي ادافع عن وجودي
اياك ان تتخيلي اني افتش
عن مغامرة او اسلاب وعن غزو جديد..
او تحسبي اني ساحكم في الفراش بمفردي...
لافرق عندي ان اردتي ولم تريدي..
لا انت من صنف العبيد.
.. ولا انا اهتم في بيع العبيد...
اني احبك جدولا.. وحمامة.
.. ونبوئة تاتي من الزمن البعيد
وقصيدة وعدت ولم تحضر
ومكتوبا غراميا يزقزق في بريدي...
وانا احبك في طموح البحر.
.. في غزل الرعود مع الرعود...
وانا احبك في احتجاج الغاضبين.
.. وفرحة الاحرار في كسر القيود..
وانا احبك في وجوه القادمين لقتل هارون الرشيد...
فهل تصبحين شريكتي في قتل هارون الرشيد...
j'adoooooooooooooooore, oh la la...
OUI, j'accepte...

5 commentaires:

Anouar a dit…
Ce commentaire a été supprimé par l'auteur.
Anouar a dit…

Kmaira:
اياك ان تتصوري اني افكر فيكي

kmaira a dit…

Jamais anouar
...
jamais je penserai une chose pareil

Anouar a dit…

Kmaira: Tu m'as fais mourrir de rire.

kmaira a dit…

aya behi