mardi 9 septembre 2008

le facebook et moi

ya wallah hwal
je viens de découvrir tawa tawa le monde de facebook...
bien sur j'entends parler depuis une année peut être, mais je n'ai jamais eu le courage de m'y inscrire...
j'ai entendu qu'on peut briser ton intimité; une mauvaise réputation a survoler le nom de facebook, que kolt fokk 3leya لا دخل يدك للمغارة...
bref
avec les dernières évènement je me suis aperçu que tout le peuple parle du facebook, facebook censuré, facebook revenu, ya dini ti le président raj3ou wana ma na3rfouch, la c'est sur c'est intéressant cette chose, ti tout le monde en parle, ti ken ghla el khobz yomken ma nahkiwech 3lich kima el facetabbela;
je me suis dit: c'est très fort ce facebook, il a quand même réussi a unir une population pour un objectif commun...
ayah kamrouch yezzi bla takhallof w barra a3mel inscri fil book;
chose faite
ama ltawa nhajjjjiiiiiiiiiiiiiiiiiiii.
ma culture est très out, la najamt nefhmou ha tabbela, yoktel belfedda:)))
(ey na3ref na3ref, ana bagra barcha:)))))

9 commentaires:

ولد بيرسا a dit…

اللّطف عليك :-)))
أيّا مرحبا بيك في "كتاب الوجه" .......؛

psynaj a dit…

lé 7achek, ahawka zidni à tes amis, psynaj kil 3ada :lol

kmaira a dit…

@weldbyrsa:ya wkhaya marznou, koul mouch ghrib
:)))))))))))))))
@psynaj:bahi ken 3raft, hata ana kmaira kil 3ada:P

ولد بيرسا a dit…

hihihihi :-D

psynaj a dit…

ça y est ahawka 3amrouch 9am bilwejib, lol

kmaira a dit…

ceci est une annonce officielle
hal face tabbela bech ya3melli des prbs , ya wledi nra fi chay kharej ki champigons koll marra men blassa...
asm3ou ken taffitkom; rani mouch taffitkom, ama mezlt nlawej cna3mel;)))))))))))

Werewolf a dit…

حاشاك يا قميرة... الناس الكل ما فهمتوش مالأول
:)
يلزمك الفايرفوكس و إلا لأنترنات اكسبلورر 7 باش تستعمل الشات بطريقة طبيعية و سامحني كان ما فهمتنيش
:)))

kmaira a dit…

@werewolf:yeaichek
la la fhemtek fhemtek; ama lwah chat!!!tawa mta3 hadha ahna:))))

Unknown a dit…

C vrau qu'au debut on n'y comprends rien... mais apres on devient comme drogué
un conseil: Résiste et ne cede pas a la drogue facebook

Emma Benji