vendredi 5 septembre 2008

زعمة وقتاش

اسمعوا كلامي راهو أحسن فترة هي لولانية متاع جس النبض
متاع وقت الي تراه يبدا قلبك يدق يدق يدق يدق يدق يدق تقول باش يخرج من بلاصتو
ايديك ترعش وتطلعلك فوارة،تتزقم على الماكلة
وتبدى عينيك تلمع
الي يراك والي يفهم ويحس يتبسم ويقول صحة ليها تحب
اي محلاه الحب للي يفهم
أما خسارة رجالنا "جلوفات" في الحب
(désolé, une vérité blessante)
كيف يعرف انو الشعور متبادل يولي يحب يتملك
وبرة عادة كان يعرس يولي يحب يستعبد
حاشاكم يولي عندو عجز احساسي شعوري وجداني مزمن
الحاصل الطبيب صحة ليه ديمة يجس في النبض

11 commentaires:

WALLADA a dit…

حتى حبّ التملـّك في الحبّ ما عندك فيه ما تقول ، جرّبه و اتفكـّرني

أحلى حاجة في الحبّ هاك الخضوع ، أما للّي يستاهله

kmaira a dit…

@wallada:
يرحم فمــــــــــــك
للي يستاهل...
أما بقية الحكاية كي تعرس تفيق انو ما يستاهلش

kmaira a dit…

@wallada (suite):
je revais d'être vraiment de cet amour ou tu t'incline pas devant l'homme mais devant cet amour, ou tu te retrouve faciné par sa force sa "rjoulia" au vrai sens du terme. un homme qui n'a pas honte de dire qu'il aime...
ahhhhhhhhhhhhhhhhhh
khalitni nwahwah; dommage jit fi wakt mouch wakti, karni tewledt fi wakt omar:))))weld rabiia, jamil, ghassen...
rahom 3arfou ya3tiw lelhobb karou

WALLADA a dit…

قميْرَة

نقول لك حاجة جريئة شويّة ؟
جدّدْ الحبّ ، حبّ مرّة و اثنين و عشرة ، أرمي قلبك في التيّار خلـّيه يحبّ و يتحبّ و كي يطفى الحبّ جدّد ما تقعدش ضحيّة ، أحلى حاجة في الحبّ بدايته إذا كان قدام يولـِّي روتين
حتى في عهد عمر بن أبي ربيعة نفس الشيء أرجع لأشعاره و شوف قدّاش حبّ من مرّة

kmaira a dit…

تقصد نجدد الحب مع نفس الراجل ولا واحد اخر؟؟؟؟
في الحالتين ما توصي يتيمة على نواح
انا حتى كي نحلم نلقى روحي نحب
شاهية مرة نتحب
اما بالرسمي
البارح بركة في الحلمة بيانسير
biensur
نلقى روحي غارقة في حبك دارباني
خوك سامي الفهري يذبل في عينيه وطلع يحب موش نورمال
الحاصل اليوما قمت مغرمة
وقلت من هوني وغادي باش نولي مدمنة على المسلسل متاعو
ههههههههه

WALLADA a dit…

نقصد تجدّد الرّاجل
و أخرج شويّة من جوّ المسلسلات و الأحلام
بدّل اللـُّوك متاعك و اتعرّف على العباد حتّى افتراضيّا و اتساهل شويّة في شروطك
و كان خطفتْ أحكيلي
هههههههههه

kmaira a dit…

حكاية الاحلام موش بيدي لا وعي متاعي ما نجمش نحكم فيه
اما يانسبة للشروط أبدا
ماالأول باش نبدا نتساهل
لا لا لا
:))))
يا بنتي هات تصير بركة
أتو من غدوة نهبط بوست

ولد بيرسا a dit…

أيّا هاو بدينا بالنّبزيّات :-))))
البارح صاحبتك خرّجتنا نيفروزي
اليوم انت ردّتنا جلوفات
؟؟؟؟؟؟
برّا موش مشكل، سيدي رمضان و كلّ شيء يتعدّى

mais sérieusement Kmaira, je ne comprends pas cette impression que tu te donnes des hommes.
déja moi je ne suis pas d'accord avec l'idée de la soumission.
je ne supporte pas l'idée de la supériorité des hommes et toutes les conneries qui vont avec.
je te dis un truc: j'ai eu des expériences de ce genre et g vu des femmes qui réagissent comme ça. mais le seul sentiment que j'ai pu avoir ensuite,c'est le mépris. je ne peux pas respecter des femmes qui ne se respectent pas il faut qu'elle me regarde ds les yeux et qu'elle ne baisse js la tête. je ne supporte pas les inégalités de ce genre.

ولد بيرسا a dit…

la protection que l'homme peut offrir à la femme ne doit jamais se convertir en soumission...

psynaj a dit…

@ wild birsa, et qu'est ce que tu penses du fait qu'on ne peut plus respecter l'homme, parce que tout simplement il ne se respecte pas! personnellement je m'inclinerai devant l'Homme le vrai! féministe 1000% quand il le faut !
@wallada, l'amour après le mariage, reste un mirage, que c'est triste de se dire qu'on va passer le reste de notre vie à vivre une vie sans amour, sans ressentir ce battement de coeur, sans trembler, c'est malheureux quand on a passé sa jeunesse à aimer, à rencontrer, à chercher l'homme le seul qu'on aimera à jamais, pour toute la vie !

3leh hakka ya 9maira, rabbi yehdik, lol

ولد بيرسا a dit…

@ psynaj
et il est comment l'homme, le vrai? :-)