jeudi 13 novembre 2008

سوردي منقوب

Gris,
brouillard,
confusion,
morose,
amer,
silence,
cercle,
carrefour,
rondpoint,
intersection,
Merde,
ennuie,
nostalgie,
maussade, , boudeur, , mécontent, rechigné, mélancolique, pessimiste chagrin, grincheux, , sombre, ténébreux, triste, morne.
Cafardeux, amer, assombri, sinistre, renfermé, silencieux, terne, gris, abattu, affligé, désespéré, éploré, accablé, attristé, contristé, peiné, malheureux.
فديت، قلقت، تعبت، سلّمت، تحطّمت، كرهت، حبّيت، نسيت
ما لقيت الّي ستنّيت
علاش يا ربي علاش
ها المتاهة ها المنامة ها الكابوس
ادّور ادّور، تتغشش تلوج تضيع تتنفس تتخنق تصيح
والناس معاك كي النمال
ديما يمشيو
صمت حزن كآبة حيرة
وتلقى روحك بين نارين،
مخيبها كي حتى الكلمة تأيّس منها وتقعد حبر على ورق
مخيبها كي يولّّو الناس ظلام
لا تفرق لا عدوك ولا خوك
مخيبها كي حديثك يخرج
كيفك
أسود مهمّش
لا عندو لا راس ولا ساس

12 commentaires:

L'AsNumberOne a dit…

Une de mes anciennes notes:
http://lasnumberone.blogspot.com/2008/01/le-zro.html

kmaira a dit…

:)
On se retrouve encore une fois...

Anastácio Soberbo a dit…

Olá, goût très du Blogue.
Il est très beau.
Désolé de ne pas écrire plus, mais mon français écrit est mauvais.
Une étreinte du Portugal

kmaira a dit…

@anastacio soberbo: Merci et bienvenu

cactussa a dit…

il faut juste vivre avec ca passera!!
courage la lumiere viendra!!! :)

Khanouff a dit…

D’après le philosophe roumain Emil Cioran « Dans un monde sans mélancolie, les rossignoles se mettraient à roter », il n’y a pas mieux pour la création, alors bonjour tristesse …
http://tnkhanouff.hautetfort.com/

Anouar a dit…

@Kmaira: Après le rêve ou encore le DREAM tu nous écris ce KOBIII :-)))))))))))))))

ولد بيرسا a dit…

قميّرة
كان تلقى روحك بين نارين، ...... طفّيهم الإثنين
و تبّع قلبك
هو الوحيد الّي عمرو ماهو باش ينجّم يكذب عليك

kmaira a dit…

@cactussa:Merci l'amie, je n'attends que ça...
@komingtone:Certes c'est vraie...
@Anouar:ehhhh oui yssir 3la kmaira...
@weld byrsa: La seule chose qui ments chez moi c mon coeur
:P

Abdou a dit…

chbih el pistache wella noir?

ولد بيرسا a dit…

Je viens de te taguer
à toi de continuer :-)

http://weldbyrsa.blogspot.com/2008/11/tagu.html

kmaira a dit…

@abdou: da ala lawnek ya abdou
@weld byrsa: ok; mais va falloir m'expliquer comment insérer un lien, fasserhali sami kbal w nssit
:))))))))))))))